أعلان الهيدر

مرحبا بكم لون مدونتك من اجل تصفح مريح

السبت، 21 يناير 2017

الرئيسية تعرف على التحديث الجديد من أندرويد 8.0 (oreo)

تعرف على التحديث الجديد من أندرويد 8.0 (oreo)




في مفاجأة للجميع، يبدو أن شركة جوجل بصدد إطلاق تحديث جديد لنظام تشغيلها أندرويد، والذي من المقرر أن يحمل رقم 8.0، وحرف “O”، حيث اعتادت شركة جوجل كل عام أن تطلق تحديثا جديدا لنظام التشغيل أندرويد، والذى كان آخره ظهور أندرويد ” Nougat” خلال شهر أغسطس 2016.
ولم تحدد الشركة حتى الآن الاسم الذي سيأخذه التحديث، فمن المعروف أن كل تحديثات نظام أندرويد على اسم الحلوى، ولهذا فإن أبرز الأسماء التى يمكن أن يحملها نظام التشغيل الجديد هى “Android Oreo”، كذلك هناك بعض الأسماء الأخرى بما فى ذلك “Orange وOatcake وOx-tongue Pastry وOatmeal Cookie وOrellete”.

oreos


ومن المتوقع أن يأتي النظام الجديد بعدة تحسينات ومميزات أبرزهم :
الواقع الافتراضي
حيث إنه من المنتظر أن يدعم نظام التشغيل الجديد مميزات الواقع الافتراضي بما في ذلك دعم الألعاب وبعض التطبيقات، بالإضافة إلى إمكانية دعم قدرات الواقع المعزز المتقدمة أيضا.
سماعات الرأس
فبعد قيام شركة أبل بإزالة منفذ السماعة من هاتفها الذكي آيفون 7، وظهور بعض التقارير التي تشير إلى عزم سامسونج اتخاذ خطوة مماثلة مع هواتفها الذكية، فهناك اتجاه كبير إلى قيام العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية باتخاذ هذه الخطوة أيضاً، لذلك فمن المنتظر أيضاً ألا يدعم نظام أندرويد O المقبل هذه الميزة.
Google Assistant
يعتبر Google Assistant مساعد جوجل إحدى الخدمات المميزة التي جاءت بسلسلة هواتف بكسل، حيث يوفر هذا المساعد الشخصي الكثير من الأمور للمستخدمين، لكن مع إطلاق نظام الأندرويد المقبل، فمن المنتظر أن تقوم شركة جوجل بتوسيع استخدام المساعد الشخصى وإضافة المزيد من المميزات له.
عصام صبيحي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.